21 August 2017

From the Annual Conference

:اليوم، يُفتح باب التصويت عبر الإنترنت على رؤية الإفلا العالمية

English | 简体中文 | Español | français | Deutsch | Русский

فروتسواف، بولندا، 21 أغسطس

هل تود المُشاركة في صُنع مُستقبل المكتبات والمُشاركة حقًا في التفكير على المستوى العالمي؟ تستطيع اليوم أن تلعب دورًا في حوار الإفلا حول الرؤية العالمية، حيث يُفتح باب التصويت عبر الإنترنت خلال المؤتمر العالمي للمكتبات والمعلومات في فروتسواف ببولندا.

لديك فرصة حتى 30 سبتمبر؛ للتصويت على ستة أسئلة أساسية ستُساعدنا على وضع خارطة طريق للمُستقبل، إن رأيك يهمنا وسيُحدث تغييرًا.

إن الحوار حول رؤية الإفلا العالمية فرصتنا؛ للدخول في مُناقشات بناءة وخلاقة توحد المكتبات في وجه العولمة المُتزايدة، لقد بدأت بالفعل حركة الرؤية العالمية من خلال الست ورش عمل الإقليمية التي تمت والأفكار الهائلة التي تشاركتها ما يقرب من 140 دولة، لذا؛ فمُشاركتك عنصر أساسي؛ لدفع هذا الحوار قدمًّا.

يُمكنك مُشاهدة الفيديو الذي يوضح لك أهمية دورك في الحوار حول رؤية الإفلا العالمية.

الأكثر من ذلك، لا يُهم أين مكانك في هذا العالم، إن التصويت مُتاح بلغات الإفلا السبع: العربية، الصينية، الإنجليزية، الألمانية، الروسية، الإسبانية مما يجعل عملية التصويت سهلة ومُتاحة للجميع، أينما كانوا!

الآن حان دورك، قم بالتصويت وشجع زملائك كذلك وأسمعنا صوتك، على: globalvision.ifla.org/vote

 لمعرفة المزيد عن مشروع رؤية الإفلا العالمية، اطلع على: globalvision.ifla.org

 للمزيد من المعلومات، برجاء التواصل على: globalvision@ifla.org

عن الإفلا:

إن الاتحاد الدولي لجمعيات ومؤسسات المكتبات (الإفلا) هو الجهة العالمية الرائدة التي تُمثل مصالح خدمات المكتبات والمعلومات ومُستخدميها، إنه الصوت العالمي للمهن المكتبية والمعلوماتية.

تأسس الاتحاد في إدنبره باسكتلندا عام 1927في مؤتمر دولي، ونحتفل في 2017 بالذكرى التسعين لتأسيسه، لدينا الآن أكثر من 1400 عضو في 140 دولة حول العالم، وقد تم تسجيل الإفلا في هولندا عام 1971، وتتكرم مكتبة هولندا الملكية في لاهاي باستضافة مكتبنا الرئيسي.

عن رؤية الإفلا العالمية:  

تُنسق الإفلا حوارًا حول رؤيتها العالمية من خلال مجموعة من الاجتماعات وورش العمل رفيعة المستوى في مُختلف أنحاء العالم والتي كانت بدايتها في أثينا باليونان 4 أبريل 2017، وستجري مُناقشات فعلية وعبر الإنترنت حول المُستقبل على مدار العام، يُمكنكم مُتابعة الحوار على الموقع الإلكتروني: globalvision.ifla.org  وانضم إلينا على تويتر وإنستجرام باستخدام هاشتاج #رؤية الإفلا العالمية.

معًا نصنع المُستقبل، فانضم إلينا!

Poland, IFLA WLIC 2017, IFLA Global Vision