1 March 2021

انتخابات الإفلا 2021: فرص المشاركة

English | 简体中文 | Русский | Español | français | Deutsch

اليوم افتتاح عملية الترشيحات لانتخابات الإفلا وتعييناتها لعام 2021. وأمام المرشحين ستة أسابيع ليعلنوا ترشحهم، وليتقدم الأعضاء والأعضاء المنتسبون بترشيحاتهم لأكثر من 800 مكان شاغر.

السادة أعضاء الإفلا، لقد كان دعمكم العارم لإدارة الإفلا الجديدة بالشهر الماضي مفتاحًا لاتحاد أكثر شمولية وتأثيرًا وشفافية.

فقوانيننا وقواعدنا الجديدة، التي سيُعمَل بها عقب اجتماع الجمعية العامة في شهر أغسطس، توفر لنا الهياكل اللازمة للوفاء بتحقيق طموحات استراتيجيتنا.

والآن، وقد حان موعد انتخاب المتطوعين وتعيينهم، والذين سيعيدون إحياء مجلس إدارتنا، ومجالسنا، ولجاننا، ومجموعاتنا الجديدة، وغيرها من الهيئات الأخرى من خلال طاقاتهم وخبراتهم.

ومن خلال طرق جديدة وأكثر تنوعًا للمشاركة، هناك إمكانيات كثيرة جدًّا للمساهمة في دفع مجال المكتبات إلى الأمام. فهناك أكثر من 800 مكان شاغر، بما في ذلك مقعد رئيس الإفلا لـ2021-2023. الإفلا بحاجة إليكم.

ومن المهم جدًّا أننا ملتزمون بتوفير فرص المشاركة للجميع، ونتمنى أن نشهد أكبر تنوع بين مجموعة مرشحين للإفلا على جميع المستويات، ومن جميع بقاع العالم، والمراحل الوظيفية، والخلفيات، وجميع أنواع الخبرات والتجارب.

إن كنت مهتمًّا بالتقدم، ألقِ نظرة على المطلوب من جميع الأدوار المختلفة على صفحتنا الإلكترونية للانتخابات والتعيينات. إن كان بإمكانك استيفاء جميع المتطلبات أو أغلبها، ستجد إرشادات أيضًا عن الخطوات التالية، بما في ذلك كيفية العثور على جهات ترشيح.

أما عن أعضاء الإفلا والأعضاء المنتسبين، فسوف تتلقون معلومات عن أدواركم المهمة في تسمية المرشحين. فنحن بحاجة لمساعدتكم في تحديد الأفراد المنوطين بصنع التغيير في مهنتنا ومجتمعاتنا، ودعمهم.

انضموا إلينا. نحن الإفلا.

مع أطيب التمنيات

جيرالد ليتنر
الأمين العام
لاهاي، هولندا
1 مارس 2021

IFLA Elections 2021