Congress theme: “Future Libraries: Infinite Possibilities”

جلسة الثلاثاء العامة: مصير الجمهور في عصر الاختيار الفردي المُستقل:

简体中文 | Русский | Deutsch | Español | français | English

الموعد

20 اغسطس, 08:30-09:15

المكان

Exhibition Hall 404-405

Cherian George

Dr Cherian George

إن Cherian George كاتب وأكاديمي سنغافوري وأستاذ مُشارك بكليةWee Kim Wee  للاتصالات والمعلومات بجامعة نانيانج التكنولوجية (NTU). هو رئيس Temasek Foundation- NTU Asia Journalism Fellowship، وباحث أستاذ زميل أول في مؤسسة دراسات السياسة بكلية Lee Kuahn للسياسة العامة،جامعة سنغافورة الوطنية. كانت اهتماماته البحثية في مجالي السياسة والإعلام، بما في ذلك اقتصاد الصحافة السياسي، الرقابة، وسائل الإعلام البديلة. هو صاحب ثلاثة كتب: Singapore: The Air-conditioned Nation"" عام 2000، "Contentious Journalism and the Internet: Towards Democratic Discourse in Malaysia and Singapore"" عام 2006، "Freedom from the Press: Journalism and State Power in Singapore". في 2010، حاز جائزة نانيانج وهي اعلى جائزة تُقدمها الجامعة للتميز في التدريس.

كان صحفيًّا في مجلة  "Strait Times" قبل الانضمام إلى الجامعة، حيث كتب في مجالي السياسة والإعلام بصورة أساسية وعمل مُحررًّا في الفنون والتصوير لثلاث سنوات. حاز مرتين في بداية حياته العملية على جائزة " company's Feature of the Year". مازال يُمارس الصحافة المهنية كونه ناشر جريدة شهرية تُدعى "What's Up" تتناول الأحداث الجارية للأطفال والتي كُرِمت من قِبل مُجتمع الناشرين في آسيا عام 2006 لتميز تحريرها الصحفي.

إنه مُهتم اهتمامًّا كبيرًّا بسياسات الإعلام وإصلاح الإعلام. كان عضوًّا في اللجنة الاستشارية للإنترنت والإعلام التابعة لوزارة المعلومات والاتصالات والفنون وكان عضوًّا في مجموعة "Blogger 13" التي كانت تحاول التأثير للحصول على قدر أكبر من الحرية على الإنترنت.

يُدير بوابة إلكترونية مُخصصة لقضايا الصحافة في سنغافورة.

مدير الجلسة:Sylvia Yap.

(أخصائي في مكتبة الجامعة، جامعة سنغافورة الوطنية)