Congress theme: “Future Libraries: Infinite Possibilities”

Infor: عشرون عامًا الراعي الرسمي لحفل استقبال موظفي الإفلا

Deutsch | Español | 简体中文 | français | English | Русский

Ann Melaerts, Infor’s Managing Director and IFLA President Ingrid Parent at the 2013 officers' reception

 Inforمورد لبرمجيات نظم المكتبات المتكاملة وهي الأكثر انتشارًا في أوروبا. يُطلق على منتجاتها Iguana وV-smart وهي الأكثر استخدامًا من العديد من العملاء منها: مكتبة الفاتيكان، شبكة المكتبات بين بلجيكا وباريس، مكتبة Volusia العامة في الولايات المتحدة الأمريكية، ومكتبات Essex بالمملكة المتحدة.

شاركت Ann Melaerts، المدير العام لـ infor الحضور قصة بدأ علاقة infor مع الإفلا منذ 20 عامًا. وقد أشارت أنه منذ سبع سنوات، ضمت infor "Geac" وهو برنامج يزود المستخدم بمصادر عن التخطيط للمشروعات (ERP)، وكذلك برنامج مكتبات أوتوماتيكي.

بدأ Geac كأحد العارضين بالإفلا في عام 1993 خلال مؤتمر الإفلا السنوي في بارشيلونا وقد بُهر بما رآه جدًا فقرر أن يوفر الدعم لحفل استقبال موظفي الإفلا. قد أدركوا سريعًا أهمية مكانة الإفلا الكبيرة في مجال المكتبات وقرروا تكرار هذا الدعم كل عام خلال مؤتمر الإفلا السنوي – أينما كان المكان الذي سيُعقد به المؤتمر.

عندما قامت infor بشراء Geac تولوا بالتابعية مهمة دعم هذا الحفل.

مؤتمر الإفلا هو أكثر المؤتمرات الدولية للمكتبات التي يحضرها عدد ضخم من الوفود من أوروبا.

في كل الأحوال، علينا الاعتراف بأن infor ليس لها تواجد قوي في آسيا، لذا فقد كان تحدٍ كبير على Ann Melaerts لإقناع الشركاء في تكملة هذا الدعم المقدم للحفل عند إقامة المؤتمر في كوريا الجنوبية عام 2006 وهذا العام أيضًا في سنغافورة.

وأضافت: "ما يعنينا هو التزامنا بمجتمع المكتبات وليس فقط العائد من الاستثمار."

سيُقام مؤتمر الإفلا العام (Next year’s WLIC) القادم في مدينة ليون بفرنسا وسيستمر دعم infor لحفل استقبال موظفي الإفلا وهذا قد تم الموافقة عليه بالفعل.

شكرًا infor